تقديم المطالبات
- يمكنك تقديم المطالبات عن طريق البريد الالكتروني claims@medmark.eg
- او الاتصال بالخط الساخن 19247
- او عبر زيارة احد فروعنا
عمليه تقديم الشكاوي
في ميدمارك نسعى باستمرار لخدمتك بشكل أفضل ، إذا كنت تشعر بالحاجة إلى تقديم شكوى ، يرجى الاطلاع علي عمليه تقديم شكوانا:
- لتقديم شكوى ، يرجى مراسلتنا علي البريد الكتروني علي wearelistening@medmark.eg أو الاتصال بنا علي 19247
- بعد استلام الشكوى ، ستقوم ميدمارك بالاتصال بك لمواصله مناقشه الشكوى وتوضيح الوقت الذي تحتاجه شركه التامين للتحقيق في الشكوى والرد عليها.
- ثم تحال الشكوى إلى شركه التامين للتحقيق فيها
- بنهاية الفترة المحددة ، سيقوم ميدمارك بإبلاغك عن طريق الهاتف والكتابة بنتيجة الشكوى.
في المناسبة التي يكون فيها القرار النهائي للشكوى غير مرض ، يحق لك تقديم شكوى إلى الهيئة المصرية للرقابة المالية (FRA) على complaints@fra.gov.eg
شركة ميدمارك للوساطة التأمينية تعمل فى إطار قرارات وتشريعات الهيئة العامة للرقابة المالية و مسجلة بسجل شركات وساطة التأمين تحت رقم ٢٦
حصل الموقع على موافقة هيئة الرقابة المالية بتاريخ ٢٩/٤/٢٠٢٠