من نحن

٣٠ عاماً من النمو

تقدم شركة ميدمارك لوساطة التأمين مجموعة متنوعة ومميزة من الحلول التأمينية الشخصية و العامة للافراد و العائلات، و كذلك للشركات و المؤسسات فى مصر.

و بخبرتها الطويلة التى تربو علي ٣٠ عاما، تتخصص الشركة فى مجالات التأمين الطبى و خدمات المساعدة الطبية بجميع متطلباتهم الخدمية الكثيفة. و بفضل اهتمامنا الدائم بتطوير معرفتنا التقنية، اكتسبنا الخبرة اللازمة لتقديم جميع الحلول التأمينية لعملائنا من الافراد و الشركات مع توفير الدعم الخدمي اللازم لإدارة محافظهم التأمينية إدارة شاملة.

About Us-Growth

و قد نجحنا بالحفاظ على ترتيبنا كواحد من أكبر موزعى شركة بوبا انترناشيونال على مستوى العالم حيث فازت ميدمارك بتسع جوائز “أفضل موزع في العالم” لشركة بوبا على مدار السنوات السابقة.

و فى عام  ٢٠١١  قامت شركة ميدمارك بتوسيع نطاق عملها بتقديم عدد كبير من الخدمات المتنوعة لعملائها ضمن طيف واسع من العلامات التجارية و الاسماء و بالفعل اصبحت شركة ميدمارك واحدة من اكبر شركات الوساطة التأمينية في مصر. و ساهمت الشركة فى تغير حياة آلاف الأسر و الشركات على مدارالعقود الثلاث الماضية حيث تقوم بتقديم الدعم الدائم بخدمات استشارية ذات جودة عالية بما يضمن أفضل خدمة لعملائها من الأفراد والشركات.

يقع مقر شركة ميدمارك الرئيسى فى القاهرة بفروع منها فى مصر الجديدة و فى مدينة الاسكندرية  و تتميز منصتنا الخدمية بالتعاون مع شركاتنا الشقيقة شركة ميدمارك لإدارة الخدمات، بتوفير ميزة فريدة فى السوق ، بتقديم حلول و خدمات تأمينية على أعلى مستوى للعملاء. 

شركة ميدمارك للوساطة تعمل فى إطار قرارات وتشريعات الهيئة العامة للرقابة المالية و مسجلة بسجل شركات وساطة التأمين تحت رقم ٢٦.

 دوما فى خدمتكم للإرتقاء بجودة المعيشة

العميل دائما محور اهتمامنا

فى شركة ميدمارك لوساطة التأمين، نعي تماما أهمية بناء علاقات طويلة الأمد مع  عملائنا و هذا هو الأساس و المرجعية لشركتنا، و نسعى باستمرار لإيجاد حلول مبتكرة في إعداد و تصميم تغطيات تأمينية تلبى احتياجات عملائنا ومتطلباتهم دائمتا التطور و التغير.

لدينا مجموعة من الوسطاء على درجة رفيعة من التدريب و الحماسة و يقوم كل منهم بدور مستشارك الخاص بعرض و تقديم الحل الأمثل لاحتياجاتك فى كل خطوة.

النزاهة. الرعاية. التميز. كيان اقوي بتعاوننا معا

شركة ميدمارك لوساطة التأمين مؤسسة تضم كوكبة من المتخصصين ذوى الخبرة و البراعة و الموثوق فيهم.

علاقتنا مع عملائنا ترتكز على الصدق و النزاهة مع التزامنا و تفانينا فى التميز فى كل ما نقدمه مرسخين بذلك علاقة ثقة متبادلة.

ودائما ما نبذل قصارى جهدنا لكى نفوق توقعاتكم مهما كانت طبيعة متطلباتك.

نعتز دائما بقيم شركاتنا الراسخة.

النزاهة: النزاهة هي الفيصل الذي يحكم كل شيء نفعله
الرعاية: نحن نضع أنفسنا مكان العميل في كل ما يشغل باله
التميز: نبذل دائماً جهداً أكبر
كيان أقوى بتعاوننا معًا: نؤمن بأن العمل الجماعي هو الركن الركين وراء تحقيق النجاح

+1000

عملية إخلاء طبي ناجحة

الموزع رقم1

لشركة بوبا

95%

نسبة الإحتفاظ بالعملاء

+51000

مؤمن لهم

+100

عملاء في اكثرمن ١٠٠ بلد حول العالم

+48000

مطالبة تأمينية يتم انجازها كل عام

رسالتنا

نسعي دائما للإرتقاء بجودة المعيشة لعملائنا فى مصر و خارجها بتقديم الحلول التأمينية و خدمات المساعدة الأمثل.

منتجاتنا تعكس دائما حلول رائدة و خلاقة فى السوق، و توفر لعملائنا راحة البال والأمان النابع من الموثوقية التي تتميز بها شركتنا و تفانينا في تقديم خدمة عملاء مميزة، مع الحصول على أفضل الأسعار مقابل تلك الخدمات.

الرؤية و العلاقة طويلة المدي هى حجر الزاوية الذي نستند عليه في تعاملتنا مع عملائنا وشركائنا و مقدمي الخدمات والجهات الادارية و القيادية و المجتمع ككل بما يتيح لنا أن نستمر فى خدمة عملائنا و  دعم موظفينا.

قيم شركتنا هى البوصلة التى دائما ما توجه أنشطتنا اليومية.

رؤيتنا

أن نكون المقصد الأول للحلول التأمينية للأشخاص و الشركات في مصر ومنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا بتقديم مجموعة واسعة النطاق و مميزة من منتجات التأمينات الشخصية و العامة التى تلبى مختلف الاحتياجات.

نتمتع بقدر كبير من النزاهه والشفافيه فأصبحتا من سماتنا المميزة.

نعول دائما علي خبرتنا و دورنا الإستشارى و نوعية الخدمة الشخصية المقدمة لعملائنا في توفير و إقتراح حلولنا الرائدة و تعظيم القيمة المضافة لهم.

نضع نصب اعيننا دائما اننا جزأ لا يتجزأ من المجتمع وذلك ببناء علاقات قوية و طويلة الأمد مع عملائنا و شركائنا.

نسعي دائما ان نكون الشركة المفضلة لباحثى الوظائف الطموحيين و المتميزين ذوى الكفاءة العالية و لديهم ايمان راسخ بأنفسهم و عملهم.

شهادات إشادة من عملائنا

  • عمر هيكل
    تتلخص قصتنا وخبرتنا فى الدور البارز و المحورى الذى قام به فريق عمل شركة ميد مارك والذى كان السبب الرئيسى النهاية السعيدة التي لم تكن متوقعة.
    عمر هيكل
    عضو منذ عام 2004
  • منير عوض
    احقاقا للحق لقد كانت تجربتى مع شركة بوبا و ميدمارك فريدة ورائعة. لقد استرددت جميع النفقات العلاجية التى أنفقتها اضافة الى تسوية باقي المبلغ مع المستشفى مباشرة .
    منير عوض
    عضو منذ عام 2005
  • راضي  فهمي
    يسود جو الأسرة الواحدة بين موظفى شركة ميدمارك.قد بدا لنا درجة اهتمامهم نفس قدر درجة اهتمامنا وتعامل كما لو كانوا افراد اسرتنا في شركة ميدمارك.
    راضي فهمي
    عضو منذ عام 1994
  • عمر عزالب
    انا و عائلتي اعضاء في بوبا من خلال شركة ميدمارك و مازلنا منبهرين باحتراف بيتكم العاليه
    عمر عزالب
    عضو منذ عام 2008
  • محمود أحمد
    شعرت أنه من الضروري أن اسلط بعض الضوء على أشخاص يبذلون قصارى جهدهم لتقديم أفضل خدمة طبية
    محمود أحمد
    عضو منذ عام 2002
  • ممدوح أبو الجبين
    لست أبالغ اطلاقا اذا قلت لكم انكم نموذج يحتذى به فى المهنية والتفاني والالتزام
    ممدوح أبو الجبين
    عضو منذ عام 2007
  • أندي سوردي
    لن أتردد لحظة فى تزكية شركة بوبا لأصحاب العمل الوافدين الآخرين
    أندي سوردي
    عضو منذ عام 1998

شركائنا